«تجربة كيميائية» تتسبب في إصابة معلمة وطالباتها بإحدى مدارس القريات

25 ديسمبر، 2016

أصيبت معلمة وعدد من طالباتها، صباح اليوم الأحد، أثناء إجراء تجربة كيميائية في معمل تابع لمجمع ثانوية الحديثة للبنات بمحافظة القريات.

وذكرت إدارة تعليم القريات، أن حريقاً كيميائياً أدى إلى إصابة المعلمة وعدد من الطالبات، وتم إسعافهن لمستشفى الحديثة العام، حيث قدمت لهن الرعاية الطبية اللازمة قبل تحويلهن لمستشفى القريات العام ليتم تنويم 6 طالبات ومعلمة وإحدى الموظفات، في حين تم السماح بخروج 3 طالبات.

وتابع مدير تعليم القريات الدكتور محمد الثبيتي وصول الحالات لمستشفى القريات العام، حيث التقى مدير مستشفى القريات العام الدكتور فايز العازمي والكادر الطبي، واطمأن على حالة المصابات الصحية، فيما تابعت المساعدة للشؤون التعليمية الأستاذة نوره المحيميد جميع الحالات واطمأنت على حالتهن الصحية بعد زيارتها لهن.

وذكرت غرفة عمليات الهلال الأحمر بمنطقة الجوف، أنها تلقت بلاغاً من مواطن عند الساعة 9:40 صباح اليوم يفيد بتعرض طالبات بثانوية الحديثة لإصابات متفاوتة.

وبناء عليه تم ترحيل البلاغ لأربع فرق إسعافية، حيث وصلت الفرق، وتبين لها وجود 13 حالة ما بين متوسطة وبسيطة تعرضن فيها للاختناق والهلع وحروق متفرقة بالوجه واليدين، وتم فرز الحالات ونقلها حسب أولوية النقل والرعاية لطوارئ مستشفى الحديثة العام وطوارئ مستشفى القريات العام، كما نُقلت 6 حالات عن طريق فرق الهيئة، بينما تم نقل 7 حالات عن طريق وزارة الصحة.

وسوم:


عدد المشاهدات : 3٬649

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


تابعنا على تويتر

أهم الأخبار

13 وزارة وهيئة حكومية تستعد لإطلاق «الخصخصة» ببعض خدماتها

علمت «المدينة» أن 13 وزارة وهيئة حكومية تستعد حاليًا لإطلاق أولى برامج خصخصة بعض خدماتها…